Wildcard أفضل تطبيق لاستطلاع الصحف والأخبار

Views:
3

هل تجد صعوبة في استطلاع الصحف وعرض الأخبار ..؟

من المزايا التي يتمتع بها مستخدمي الهواتف الذكية والإيفون  القدرة على تصفح المواقع والإطلاع على أهم وأحدث الأخبار بسهولة ولكن يبقى البحث عبر جوجل عن الأخبار اليومية مختلف تمامًا عن توافر الأخبار عبر تطبيق سهل الاستخدام يوفر لها الأخبار المطلوبة حسب الاهتمام وهذا ما أدركه المبرمجين لإتاحة تصفح الأشخاص للأخبار وعناوين الصحف بسهولة عبر تطبيق  Wildcard، فإن  كنت من محبي قراءة الأخبار فبات بإمكانك الآن أن تحصل على الأخبار التي تقع ضمن دائرة اهتماماتك بسهولة ويسر وبشكل محدث.

تطبيق الصحف والاخبار

المميز في تطبيق  Wildcard أكثر بكثير من تطبيقات تصفح الأخبار حيث يوفر لك تطبيق Wildcard:

1- تحميل الأخبار ومحتوى المواقع بسرعة ” بدون الحاجة لانتظار التحميل”

2- إمكانية تحديد مصادر الأخبار حسب الاهتمامات  والميول.

3- عرض محتوى المواقع الإخبارية والصحف بدقة عالية ووضوح.

4- عرض الأخبار على شكل بطاقة يسهل التحكم فيها وهي تسمى بالبطاقات الذكية المصصمة خصيصًا لتقديم تجربة عرض أخبار وتصفح أفضل.

5- عرض الأخبار وقت حدوثها.

6- يمكنك تطبيق Wildcard من تصفح محتوى الخبر بالكامل بدءًا من قراءة الخبر وصولًا للإطلاع على مرفقات الخبر أيضًا من صور وفيديوهات حسب خيارك فليس شرطًا أنتطلع على الفيديوهات والمرفقات إن أحببت.

7- يقدم التطبيق تقارير إخبارية ومعلومات على التطبيق حسب الاهتمامات والمصادر التي يختارها القارئ للتصفح.

8- يتميز تطبيق Wildcard بكونه تطبيق مجاني.

9- يدعم التطبيق أجهزة الاندرويد وأنظمة تشغيل ios.

10- يوفر التطبيق خدمة البحث عن الأخبار من خلال مربع البحث.

12- إمكانية الإطلاع على الأخبار والأحدث حسب التاريخ والأماكن القريبة منك.

13- يبلغ حجم Wildcard 5.1 ميغا بايت.

فيما يشبع تطبيق Wildcard اهتمامات القراء ومحبي متابعة الصحف والأخبار في عرض الموقع كاملًا وإمكانية التحكم فيه لأن المحتوى ليس عبارة عن صورة أو سكرين شوت من المحتوى بل عرض المحتوى بطريقة يسهل التحكم فيها.

وخاصة مع التفاعلية التي يوفرها التطبيق من خلال عرض كل ما هو جديد وأشهر الموضوعات المتداولة في المواقع العالمية في الصفحة الرئيسية في مقدمة الصفحة الرئيسية اسفل مستطيل البحث.

فعندما تستخدم تطبيق Wildcard تشعر وكأنك تستخدم محرك بحث عادي ولكنه أكثر تخصصًا في إبقائك على صلة بالأحداث والأخبار وعناوين الصحف بعيدًا عن زحمة محركات البحث بفضل إمكانية تصفح الويب كبطاقات تفاعلية بدلًا من صفحات الويب المزحمة

لتحميل اتطبيق افتح الرابط التالي  Wildcard

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Translate »